تحميل فوتوشوب بحجم صغير 100 ميجا يعمل على ويندوز 7 و 10

تحميل فوتوشوب بحجم صغير أسرع وأصغر نسخة بحجم 100 ميجا يعمل على ويندوز 7 و 10


تحميل فوتوشوب، تحميل فوتوشوب بحجم صغير أسرع وأصغر نسخة بحجم 100 ميجا يعمل على ويندوز 7 و 10

تحميل فوتوشوب بحجم صغير"Photoshop cc" أسرع وأصغر نسخة بحجم 100 ميجا يعمل على  ويندوز 7 و 10 مضغوط  بحجم صغير جدا  وبعد فك الضغط يصبح الحجم ما يقارب  2 جيجا.



 إليكم أيضا بإصدار فوتوشوب سي اس 6 "Photoshop cs6"  هو أيضا بحجم صغير جدا 50 ميجا فقط .

ويعمل على جميع  اصدارات  ويندوز ولك  ان تختار الاصدار المناسب ومع إني انصح بتحميل النسختين والاحتفاظ بهم على فلاشه محموله  أو جهازك الحاسوب فيمكن استخدامهم دون تثبيت.

تحميل فوتوشوب بحجم صغير 100 ميجا 





 يعد برنامَج الفوتوشوب من افضل برامج في مجال تعديل و تصميم الصور وعمل التصميمات الدعائية المختلفة  وموضوعنا اليوم حول نسخة مضغوطة winrar بحجم صغير جدا مقارنتا مع حجم النسخة الرسمية للفوتوشوب التي تقدر باكثر من 2 جيجا بايت. 


لكن بعد البحث وجدت نسخة Adobe Photoshop CS6 Portable
 مضغوطة و صغيرة تناسب الجميع واولهم أصحاب الاجهزة الضعيفة  لان الكثير من الناس تبحث عن اصدار بحجم صغير و هنا تعود اسباب الى العديد من العوامل.


تحميل فوتوشوب نسخة محمولة 



 لكن موضوعنا اليوم حول تحميل اصدار فوتوشوب سي سي محمول خفيف لا اكثر لذالك لن اتطرق الى هذه الاسباب التي تجعل الزوار البحث عن اصدارات فوتوشوب معدلة خفيفة.

 لن اطيل عليكم اكثر نتوجه الى الاهم و هو رابط تحميل نسخة فوتوشوب سي سي مظغوط بحجم صغير جدا - 100 ميجا فقط  والاصدار الاخر بحجم 50 ميجا فقط والتحميل كما تعودنا على موقع ميديا فاير ةيمكن تحميل احدث نسخة من برنامج فوتوشوب 2021  

تحميل فوتوشوب 2020 Adobe Photoshop





تنزيل فوتوشوب  سي  سي 100 ميجا  "Photoshop cc" 




تنزيل فوتوشوب سي اس  6 /  50 ميجا   "Photoshop cs6" 



أحدث أقدم

نموذج الاتصال